سفارش تبلیغ
صبا ویژن

دختر خوشگل

نظر

ما هی عملیات تجمیل الانف فی ایران؟

عملیات تجمیل الانف فی ایران

 

عملیات تجمیل الانف فی ایران مصطلح نواجهه الیوم کثیرا فی المجتمع الایرانی. لکن السوال الذی یخطر ببالنا بعد أن نسمع هذا المصطلح، ما هی عملیات تجمیل الانف فی ایران؟. ما نقصد عن عبارة عملیة تجمیل الانف فی ایران؟. لماذا نقوم بإجراء عملیة تجمیل الانف فی ایران؟. تقدّمت عملیة تجمیل الانف أو جراحیة الانف الیوم فی ایران لحدّما یسافرون الاشخاص من البلاد الاخرى لإجراء عملیات التجمیل فی ایران. وسبب هذا التقدم زیادة هذه العملیات عند الایرانیین الذی زاد من خبرة الاطباء فی هذا البلد. ومع وجود کثرة المتخصصین فی هذا الفرع من الطبابة أن لعملیة تجمیل الانف اشکال مختلفة یتم تشخیص نوعها من قبل الاخصائی.

 

إذا تطالع البحوث التاریخیة حول طب التجمیل ترى أن عملیة تجمیل الانف أحد عملیات القدیمة عند البشر. لأن کان هناک لکل دولة مشاریع شائعة للجزاء والعقوبة تشبه جراحات الانف مثل قصّ الانف. فهذه الممارسات کانت تزید عندهم خبرة الطبابة خاصة عندما کانوا یهتمون بهیکلیة الانف لاصلاح الکسور.  أمّا بعد تطوّر العملیات تزاید خبرة الجراحین فی عملیات الجسم فی العصر الحدیث وأصبحت عملیة تجمیل الانف عملیة متطوّرة لتجمیل الوجه بالعالم.

مصطلح عملیة الأنف التجمیلی

what does rhinoplasty mean?


تجمیل الانف أو رینوبلاستی(Rhinoplasty) یتشکل عن کلمتین رینو بمعنى الأنف وبلاستی بمعنى التجمیل وهو مصطلح یستخدم عند الأطباء لعملیة تجمیل الأنف. وعملیة الانف تقنیة مصممة لنحت الأنف أوتغییر شکل العظمة والغضروف بدقة لإعادة تشکیل الأنف. یمکن فی الوقت العملیة تصحیح العیوب التی تسبب مشاکل فی التنفس أو أی خلل فی الجیوب الأنفیة الذی یؤدی إلى الانسداد الأنفی. وقد یتمّ إجراء العملیة  لإصلاح التشوهات الناتجة عن الاصابات خاصة للانف الکبیر واللحمی فیوصی بهذه العملیة.

طرق عملیات تجمیل الانف فی ایران

Methods of nose operations in Iran

یتم جراحیة الانف (رینوبلاستی) بشکل عام بطریقة اجراء عملیة الشق بطریقتین. عملیة جراحة الانف بطریقة الشق المفتوح وطریقة غیر الشق أو کما یسمّى بطریقة مغلقة.

جراحة الشق المفتوح

open rhinoplasty surgeryجراحة الشق المفتوح

فی جراحة الشق المفتوح، فینشق جلد الانف لیرى الطبیب اجزاء هیکلیة الأنف من قسم العظم والغضروف والناحیة الناعمة. وتتمثل اجراء هذا النوع من العملیة فی إغلاق فتحات الأنف حتى الداخل وعمل شق خارجه. ثمّ وضع شریط ضیق عبر أنسجته لیفصل فتحتی الأنف عن بعضهما، وبعد العملیة یزیل أثر الخیوط عن الانف.

میزات العملیة بطریقة الشق المفتوح
  1. رؤیة المتخصص فی هذه الطریقة رؤیة صحیحة ومباشرة.
  2. السهولة فی عملیة جراحة الغضروف وعظم الانف.
  3. عملیة صحیحة للخیاشیم الاکثر صعوبة فی الجراحیة.
  4. عملیة ثانویة لتقییم الانف.
  5. عملیة مرجحة لتصحیح العیوب الخلقیة والخیاشیم السیئة الشکل.
  6. دکتور تجمیلالسیاحة العلاجیة فی ایران تتمیز بالکفاءة العالیة وأسعار معقولة خاصّة فی حقل عملیات التجمیل فی عاصمة عملیة تجمیل الانف العالمیة طهران مع الدکتور تجمیل دلیل السیاحة الطب التجمیلی وعملیات التجمیل فی ایران

 

989903333796+

WeCare@DrTajmil.com

إیران, طهران, شارع کارگر شمالی, جامعة طهران